آخر الأخبار

أربعون قرية محررة من الإرهاب في72ساعة

بقلم : الزميلة ريم مسعود

 

العدو التركي يصنع لنفسه نصرا إعلاميا في سراقب لتغطية الضربات الموجعة في جبل شحشبو والزاوية..فمع التقاء الوحدات العسكرية العاملة في ريفي إدلب الجنوبي وريف حماه الشمالي الغربي

وقيام الوحدات العسكرية بتمشيط المناطق التي أحكمت عليها الطوق لإعلانها خالية من الإرهاب…….قامت قوات الاحتلال التركي بعملية باتجاه سراقب مستخدمة الفصائل الإرهابية وبذريعة حماية المدنيين وتأمين عودتهم سالمين لسراقب وبتغطية مباشرة من المدفعية التركية والسلاح والعتاد التركي… ولكن إن هي إلا ساعات قليلة وتستيقظ الفصائل الإرهابية من إبر بنج العدو التركي…

المدفعية التركية ستدفع الثمن غاليا لمشاركتها الفصائل الإرهابية في عدوانها

اقرأ أيضاً

وسيسحقون أمام إقدام أبطال الجيش العربي السوري…. الآن يأخذون صور السيلفي ولاحقا تأخذ أرواحهم الإرهابية الخائنة لجهنم…… العدو التركي الآن في الجزء الأخير من حربه ولذلك ربما تشهد المنطقة اشتباكات عنيفة من أجل الحفاظ على صورة ثاني أقوى جيش في الناتو وسادس أقوى جيش في العالم.. الضربات الموجعة للعدو التركي جعلت الجيش العربي السوري يتفوق عليه عسكريا وأمام هذه الانتصارات الكبيرة للجيش السوري الأتراك يستخدمون كل أوراقهم للحفاظ على ماء وجههم وكما يقول المثل الشعبي (الغريق بيتمسك بقشة)

والجدير بالذكر الموقف الثابت لروسيا حول آخر التطورات في سورية وعدم التزام تركيا باتفقات سوتشي

الجيش العربي السوري لهم بالمرصاد

الصورة مأخوذة أمام مدخل سراقب….

تابعنا عبر فيسبوك

لايك للمقالة

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرام

لمتابعة أهم الأخبار حمل تطبيق وكالة الآن الإعلامية من جوجل بلاي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

أقرأ أيضاًمقالات مشابهة

آخر الأخبار