آخر الأخبار

غطرسة نقيب الفنانين زهير رمضان تطال الفنانين المتوفّين أيضاً

إعداد : د.علاء الجاسم

بعد انتقادات كثيرة من فنانين حول تصرفات تعسفية لنقيب الفنانين زهير رمضان والتي انتشرت مؤخراً على مواقع التواصل الإجتماعي

الفنانة تولاي هارون تحدثت  عن تصرفات نقيب الفنانين والتي وصفتها بالتهديد والوعيد كونه بات يخوّف الفنانين بقوله بأنه مدعوم من سيد الوطن وهو باقٍ نقيباً للفنانين إلى الأبد ويقوم بضبع الفنانين وكأنه صاحب سلطة أمنية.(ليك البيسة ليك)

ولا ننسى أيضاً كلام الفنان بسام دكاك بأن الدخول الى أي فرع أمن أسهل من الدخول الى مكتب نقيب الفنانين زهير رمضان.(وك مسدء حالو المختار)

ومؤخراً نشر السيد ناجي عبيد ابن الفنان الراحل صباح عبيد منشوراً على فيس بوك عبّر فيه عن سخطه بسبب تصريحات زهير رمضان عن سرقات حدثت بعد تسليمه النقابة عام ٢٠٠٦ وهذا اتهام مباشر أن من تلاه في النقابة وهو الراحل صباح عبيد سرق الأموال التي كانت في النقابة عندما كان نقيباً فيها. (حتى الأموات ماخلصت منو ).

موضحاً عبيد  بأن والده صباح عبيد توفي رحمه الله وفي جيبه ١٧٠٠٠ ليرة سورية وهو لايملك اي شيء في الحياة سوى دفتر اسكان لمنزل ، وإلى الآن لم يُبنى المشروع ، وتحدى نجل الراحل صباح عبيد أن يكون لوالده أو لهم كعائلة لهم أي رصيد بنكي مؤكداً إلى أن أبيه استقال ولم يُقال .

اقرأ أيضاً

يُذكر بأن الفنان صباح عبيد كان نقيباً للفنانين لمدة سنتان ونصف مقدماً في سيرته الفنية نحو ٤٠ عملاً درامياً ومسرحياً وسينمائياً.

و يشهد الوسط الفني الآن كثيراً من الإنتقادات لنقيب الفنانين الحالي زهير رمضان بسبب تصرفاته وغطرسته المسيئة مع الفنانين٠

 

علاء الجاسم – دمشق

وكـالـة الآن الإعـلامـيـة

تابعنا عبر فيسبوك

لايك للمقالة

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرام

لمتابعة أهم الأخبار حمل تطبيق وكالة الآن الإعلامية من جوجل بلاي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

أقرأ أيضاًمقالات مشابهة

آخر الأخبار