Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

ليونيل ميسي يهاجم “أبيدال”، ونيمار نادم على مغادرة برشلونة

تحدث نجم برشلونة ليونيل ميسي، حول أزمته مع السكرتير الفني للنادي إريك أبيدال، الذي ألمح لتخاذل بعض لاعبي البارسا، خلال فترة المدرب السابق إرنستو فالفيردي.

وقال ميسي لصحيفة “موندو ديبورتيفو”: “لا أعرف ماذا حدث له (أبيدال) ليقول ذلك.. شعرت بالتعرض للهجوم أنا واللاعبون”.

وأضاف: “هناك الكثير من الأشياء التي يتحدثون عنها، بشأن غرفة الملابس في برشلونة، مثل أننا نحن الذين نقيل المدربين ونعينهم”.

وأكمل ميسي: “وضع اللاعبين في الواجهة بشأن إقالة مدرب يبدو جنونًا، السكرتير الفني هو من يتخذ القرارات ويتحمل مسؤوليتها، ولا يمكنني السماح له بأن يهاجمني بهذه الطريقة”.

وواصل: “قمت بالرد على أبيدال لأنه هاجم غرفة الملابس، ولهذا السبب طلبت أن يفصح عن الأسماء، قبل أن يتحول الأمر إلى هجوم عام على الجميع”.

وأردف: “قيل الكثير عن أنني الذي أتخذ القرارات في النادي.. وهذا غير صحيح، وهذا دفعني أيضًا للرد عليه”.

وبخصوص نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا، قال ميسي: “سبق أن قلت ذلك عدة مرات.. إنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم، وأود عودته إلى برشلونة”.

وأضاف: “من الطبيعي أن ينزعج الناس من نيمار، بسبب طريقته مغادرته للنادي.. كما أن هذا الأمر أزعجني أيضًا”.

وتابع: “حاولنا إقناعه بالبقاء، لكن في النهاية نريد جميعًا أن نفوز ونحصل على الأفضل لنا.. نيمار لاعب كبير وسبق أن ساعدنا كثيرًا في برشلونة، كان شخصًا مبهجًا للغاية.. كان مرحًا داخل وخارج الملعب، وجعل غرفة الملابس بنكهة مختلفة”.

وأردف “البرغوث”: “نيمار متلهف جدًا للعودة إلى برشلونة، لقد فعل الكثير من أجل ذلك، والندم أول خطوة كي يتواجد مجددًا في كامب نو.. كما أنه متأسف بسبب طريقة رحيله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى