Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن

عمرو دياب يطلق ألبومه ” سهران ” بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب

طرح الفنان #عمرو_دياب  الألبوم الذى شوق به جمهوره مؤخراً خلال الفترة الماضية،  وحمل إسم “سهران”  وذلك بعدما طرح بروموهات أغانيه.

وما أن طرح أغاني الألبوم حتى لاقت ردود أفعال كبيرة وواسعة مع جمهوره الذي يعيش مع هذا الألبوم تحديداً حدثاً مختلفاً، خاصة أنه جاء بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب، وفور طرح الألبوم خلال الساعات الماضية تصدر التريند علي تويتر، وهو الأمر الذي لا يعد غريباً على عمرو دياب.

وخلال هذا التقرير نسلط الضوء علي كلمات واحدة من أغاني الألبوم وهي “حلوة البدايات”، خاصة أنها من أول الأغاني الذى أعلن عمرو دياب عن طرحها ضمن أغاني البومه الجديد، وهي من كلمات الشاعر خالد تاج الدين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي، وتقول كلمات الأغنية:

حلوة البدايات كلها حكايات

بسهر وياك ونتكلم ونحكي بالساعات

جنني هواك للصبح معاك

نفرح ونعيش نعوض عمري قبلك فات

شوقي ليك بيحلي ايامي تملي

ايه اللى حصلي حبك غير فيا حاجات

حلوة البدايات كلها حكايات

بسهر وياك ونتكلم ونحكي بالساعات

يا قمرنا سهرنا واشغلنا هو مستني

موعدنا وكلامنا ونعيش اجمل اوقات

انا وانت وتالتنا فرحتنا والحياة حلوة

عيشينا حبيناه وهي بجد الحكايات

ويتعاون عمرو دياب في “سهران” مع العديد من الشعراء منهم تامر حسين، خالد تاج الدين، صابر كمال، أحمد المالكى، والملحنين عزيز الشافعي، عمرو مصطفى، عمرو دياب، محمد يحيى، شريف بدر، والموزعين طارق مدكور، نادر حمدى، أسامة الهندى، رامى سمير، إضافة إلى عدد آخر من الشعراء والملحنين والموزعين.
جدير بالذكر أن ألبوم سهران وما أن تم طرحه خلال الساعات الماضية حتى تصدر التريند علي تويتر، وهو الأمر الذى لا يعد غريباً علي الهضبة الذى اعتاد جمهوره علي التفاعل مع أغانيه بحماس شديد ودوماً ما يعتبر طرح ألبوماته حدثاً مميزاً للغاية ينتظروه من وقت لآخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى