Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مجتمع

مازوت…. كهرباء…. غاز…. مشاكل تعترض حياة المواطن في طرطوس 

يامن عجوة – طرطوس

هذا العنوان الذي يمكن أن نصف فيه حياة المواطن في طرطوس فبعد الإنقطاع المتكرر الذي تقوم به مديرية كهرباء طرطوس أثناء إيصال الكهرباء والذي يصل إلى ساعة ضمن ثلاث ساعات لنتفاجأ خلال اليومين إالماضيين بأن وقت تغذية الكهرباء وصل إلى ٥ دقائق أثناء النهار في أغلب مناطق طرطوس وعند السؤال للمواطنين :

 

المحامي مصطفى رستم أكد في ظل إنقطاع الغاز والمازوت الذي لايكفي نجد الكهرباء مقطوعة طول الوقت في دوير الشيخ سعد بطرطوس لتأتي ٥ دقائق خلال فترة الصباح وإنقطاع مسائي أثناء التقنين فلم نجد إلا البطانيات للدفئ.

 

وبدوره أكد السيد محمود طوقان أنه حاول الإتصال عدة مرات بالطوارئ ليعرف السبب دون جدوى حيث يرن الهاتف ولامجيب

 

 

وفي اتصال مع مدير التشغيل الأستاذ منير درويش أكد في ظل غياب الغاز والمازوت واستخدام المواطن بشكل كبير للكهرباء من تدفئة وطبخ وغيرها أدى إلى ارتفاع الضغط والاحمال بنسبة ٣٠ بالمية وفصل عدة محولات وترافق ذلك نتيجة البرودة التي تمر على بلدنا إلى أعطال عديدة أيضاً في المحولات الكهربائية.

 

بين تبرير و السخط من المواطن الذي لاحول له ولا قوة نطالب مديرية الكهرباء بإيجاد الحلول بأسرع وقت ، فالبيوت خالية من اي وسيلة من وسائل التدفئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى