Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مجتمع

مؤسسة لوريل التنموية تقيم ورشات اعلامية مجانية لمتضرري الحرب في طرطوس

يامن عجوة – طرطوس 

 

أقامت مؤسسة لوريل التنموية بالتعاون مع مديرية للشؤون الشؤون الاجتماعية والعمل ورشة اعلامية مجانية لمتضري الحرب من جرحى الجيش العربي السوري والوافدين إلى طرطوس.

استمرت الورشة لمدة اسبوعين مقدار ٢٤ ساعة توزعت على ثلاثة أيام كل أسبوع حيث قدم الإعلامي سالم الشيخ بكري ورشة بالإلقاء التلفزيوني مؤكداً على أهمية استخدام اللغة العربية في التقديم للبرامج والنشرات الإخبارية.

التقت وكالة الآن الإعلامية الاستاذ إياد عثمان نائب رئيس مجلس الأمناء في مؤسسة لوريل الذي أكد أن هذه الدورة مجانية ومن خطط مؤسسة لوريل لرفع مستوى الإعلام في طرطوس ومستقبلا ستمتد لتشمل محافظات سورية وهي استكمال للورشة الاولى التي قامت في طرطوس منذ اشهر.

كما أكد الاعلامي ادونيس شدود على اهمية الورشة التي تقيمها مؤسسة لوريل من خلال إعطاء الشباب معلومات اضافية احترافية عن العمل الإعلامي محاضراً حول إعداد التقارير وتم عرض مجموعة من التقارير للمشاركين للتعرف على صحتها والخطأ فيها وكانت مشاركتهم ايجابية.

في لقاء مع الجريح فادي اسبر أكد عن الإستفادة من الورشة في رفع مستوى المعلومات الاعلامية لديه وكيفية صياغة التقرير ووضعه بشكله الأمثل شاكراً المشرفين على الدورة.

اختتمت الورشة بتوزيع شهادات مشاركة و بحضور السيدة عفراء محمد مديرة الشؤون الاجتماعية والعمل والأستاذ حمزة تقلا رئيس مجلس أمناء مؤسسة لوريل التنموية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى