آخر الأخبار

البطاقة الذكية وجدت لمساعدة الناس أو إذلالهم؟؟؟

يامن عجوة – طرطوس

 

التزاحم يزداد يوم بعد يوم على مركز تكامل في طرطوس وعندما يريد أي مواطن لأي خدمة يحتاج لساعات ليأتي دوره، فمنهم يريد معرفة كيفية التعامل مع البطاقة وبعضهم يريد تغير الأرقام وبعضهم يريد معرفة دوره وكل هذا يجعل المراجع للشركة ، يشعر بالذل لانتظار دام ساعات ويطالبون بافتتاح أكثر من مركز وكان لوكالة الآن الإعلامية هذه اللقاءات من أمام المركز.

السيد حسين عجوة تسائل لماذا هذه البطاقة؟؟ كنا نحصل على جرة الغاز من المعتمد وتصل إلى بيوتنا عبر السيارات والآن نحتاج إلى الذهاب لإحضارها وننتظر بفارغ الصبر الرسالة. (وكأنها رسالة لتسليم جائزة نوبل ).

السيد علي عباس تحدث لماذا لايتم إحداث أكثر من مركز للشركة بطرطوس؟؟؟ لماذا علينا الطحش (الدفع) وانتظار الدور كي نصل لدورنا في التواصل مع المسؤولين عن البطاقة. (وازداد الطابور طابوراً).

اقرأ أيضاً

كما أكدت السيدة هدى عثمان انها حاولت كثيرا عبر الرمز لتغير رقم الموبايل فراجعت الشركة وهيي تنتظر دورها للتواصل مع المسؤولين وتقف منذ ساعتين. (ياريت ضلت تحاول كان أحسن من الوقفة)

ولم نتمكن كوكالة من الوصول إلى الإداريين بسبب الزحمة الموجودة على باب المؤسسة فعملنا على اخذ صورة والتقاط الورقة الملصقة على باب المركز التي يتوفر فيها التعليمات.

البطاقة الذكية وجدت لمساعدة الناس أو إذلالهم؟؟؟

بدورنا كوكالة إعلامية نوجه رسالة للمسؤولين بمعالجة المشاكل التي يتعرض لها المواطنين واقامة اجراءات جدية تساعد في الحصول على جرة غاز وهذا أبسط حقوقهم الناس. (وهيك بعصر التكامل صار ذروة أحلامنا جرة غاز ودور قريب )

تابعنا عبر فيسبوك

لايك للمقالة

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرام

لمتابعة أهم الأخبار حمل تطبيق وكالة الآن الإعلامية من جوجل بلاي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

أقرأ أيضاًمقالات مشابهة

آخر الأخبار