آخر الأخبار

قبل الكلاسيكو مع برشلونة، “ريال مدريد” في خطر

يخوض فريق ريال مدريد الإسباني، تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، العديد من المواجهات القوية خلال الفترة المقبلة،
حيث تنتظر ريال مدريد أربع مواجهات في مختلف البطولات قبل كلاسيكو الأرض ضد غريمه التقليدي برشلونة، والمقرر إقامته مطلع أذار المقبل على ملعب “سانتياجو برنابيو” فى قمة منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.

ويدخل الفريق الملكي مرحلة الحسم فى الموسم الجاري 2019-2020، حيث يلتقى مع أوساسونا غدا، الأحد، خارج ملعبه فى الجولة الثالثة والعشرين لليجا، ثم يستضيف سيلتا فيجو على البرنابيو الأحد المقبل في الليجا.

ويلتقى ريال مدريد فى ثالث مبارياته قبل الكلاسيكو مع ليفانتى يوم السبت 22 فبراير الجارى بالجولة الخامسة والعشرين للدوري الإسباني، قبل أن يستقبل مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا يوم 26 من الشهر ذاته في ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 تأتي هذه المواجهات بعد الوداع الكارثى من ربع نهائى كأس ملك إسبانيا  وتعرض الفريق الملكي لخسارة مذلة أمام منافسه ريال سوسيداد بنتيجة 4-3 على ملعب سانتياجو برنابيو فى ربع نهائي البطولة.

اقرأ أيضاً

وبهذا يكون  ريال مدريد،  فشل للمرة الثالثة، في تخطي حاجز دور ربع النهائي من بطولة الكأس، خلال الفترتين التي تولى خلالهم، زيدان تدريب الفريق الملكي.

من جانبه، علق سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسباني على خروج الفريق الملكي من كأس ملك إسبانيا من دور ربع النهائي.

ونشر راموس صورة عبر حسابه بموقع “إنستجرام” تظهر تأثره بالهزيمة، وعلق عليها قائلا، “الهزيمة مؤلمة ولكن يجب أن تعلمنا شيئًا.. لدينا أهداف أكثر أهمية فى المستقبل وسنقدم لكم كل شىء.. شكرًا للجماهير على قتالكم ودفعنا للأمام”.

.

تابعنا عبر فيسبوك

لايك للمقالة

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرام

لمتابعة أهم الأخبار حمل تطبيق وكالة الآن الإعلامية من جوجل بلاي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

أقرأ أيضاًمقالات مشابهة

آخر الأخبار