Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

تحرير قرية خلصة على محور خان طومان بريف حلب الجنوبي الغربي بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها

حررت وحدات الجيش العربي السوري العاملة بريف حلب قرية خلصة على محور بلدة خان طومان الغربي بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها.

مراسل سانا في حلب أفاد بأنه بعد ساعات من إحباط وحدات الجيش لهجوم كبير نفذته مجموعات إرهابية على المحور الغربي لمدينة حلب وتدمير 4 عربات مفخخة لهم واصلت وحدات الجيش عملياتها على تحصينات ونقاط انتشار الإرهابيين في قرية خلصة انتهت بتحرير القرية وتكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد.

وأشار المراسل إلى أن وحدات من الجيش واصلت عملياتها ضد تجمعات وتحصينات الإرهابيين على محور خان طومان/زيتان وتخوض اشتباكات مع المجموعات الإرهابية على مشارف بلدة زيتان شرق الطريق الدولي حلب/حماة.

وحررت وحدات الجيش في الأيام القليلة الماضية عدة مناطق بينها خان طومان والراشدين 5 ومعراتا ومستودعات الوقود ورحبة التسليح ومستودعات خان طومان بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها وذلك في إطار عملياتها لوقف جرائم الإرهابيين واعتداءاتهم المتكررة على المدنيين وإنهاء الوجود الإرهابي من كل الأراضي السورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى