Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

السالم يفتتح مهرجان صنع في سورية في فندق ألمى السياحي

نسرين عمران

افتتح اليوم مهرجان صنع في سوريا في فندق ألمى السياحي بحضور السيد محافظ اللاذقية اللواء ابراهيم خضر السالم و د.محمد شريتح أمين فرع حزب البعث و قائد شرطة اللاذقية اللواء نبيل الغجري ود.أوس عثمان رئيس مجلس محافظة
اللاذقية. 

أوضح السالم أن مهرجان صنع في سوريا هو التاسع في محافظة اللاذقية وهو استمرار للمهرجانات السابقة على مستوى القطر ويتميز هذا المهرجان بمشاركة 120 شركة من جميع المحافظات السورية وخاصة بعد عودة المصانع في دمشق وحلب للعمل وفتح الطرق بين المحافظات بفضل انتصارات الجيش العربي السوري كما أشار أن هذا المهرجان جامع لكل الصناعات الغذائية والمنظفات والألبسة وبأسعار تقل عن السوق ب 25 % لذلك إن دل على شيء يدل أن سورية بخير بفضل جيشها وقائدها المستمر في التقدم ببناء سورية المتجددة .


ومن جانبه أكد شريتح على أن هذا المهرجان هو مهرجان وطني أبدع فيه القائمون في التجمع على هذا المهرجان والتسوق من خلال العروض التي أكدت ورسخت وكرست كل الخير الذي نعيش فيه على هذه الأرض الطاهرة بفضل جيشها وشعبها الصادق المحب المؤمن بقواعد وضوابط هذا الوطن وبقائدها الرمز بشار الأسد الذي يقود هذا البلد نحو النصر الكبير القادم لا محالة .

كما أكد رئيس غرفة تجارة صناعة ريف دمشق طلال قلعجي أن الإنطلاقة الأولى للمهرجان خلال عام 2018 وهناك برنامج جديد فيه توسيع لصنع في سورية 2018 يكون فيه عدد كبير من الشركات وتنوع كبير من المحافظات السورية والمعامل التي عادت لها عجلة الإنتاج وانطلاق هذا المهرجان من محافظة اللاذقية خطوة للأمام لنهضة الصناعة السورية ونهضة المهرجانات التي نقوم بها في المحافظات ويقام المهرجان في ثلاث محافظات في سورية بنفس الوقت .


وبدورها السيدة عروبة مروة مديرة فندق ألمى قالت أنهم يقومون باستضافة مهرجان صنع في سورية احتفالا باليوبيل الذهبي للمعرض وأنهم سيقدمون كل التسهيلات والخدمات لنجاح المعرض. 


ومن جانبه قال نبيل ايوب صاحب شركة ساندي للمنظفات من خلال هذا المعرض سنعود كما كنا قبل الأزمة ولنا مشاركات في معارض خارجية مثل بغداد وهي رسالة للخارج أن الصناعة السورية بخير وأننا قائمين على رأس عملنا بدعم الحكومة والسيد الرئيس بشار الاسد. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى