Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

السالم يترأس اجتماعاً توجيهياً بكافة مدراء المؤسسات والمديريات في اللاذقية

تقرير : نسرين عمران 

ترأس السيد محافظ اللاذفية اللواء ابراهيم خضر السالم إجتماعاً توجيهياً  بحضور أمين فرع حزب البعث العربي الإشتراكي د. محمد شريتح وكافة مدراء

المؤسسات والشركات والمديريات الرسمية في المحافظة بهدف الإطلاع على التوجيهات والنهج الحكومي الذي ينبغي عليهم انتهاجه في العام الحالي و المتابعة الحثيثة للإصلاح الإداري وتبسيط الإجراءات وتسهيل معاملات المواطنين ورفع سوية الخدمات المقدمة من الحكومة للمواطنين وتقييم العمل خلال العام الماضي و العمل على تخطي الصعوبات في تنفيذ الأعمال وخاصة الشركات الانشائية .

وأشار السيد المحافظ إلى انتصارات الجيش العربي السوري بتطهير هذه الأرض من رجس الإرهاب ، كما قال ( نحن كجيش خدمي نرفد هذا الجيش بعمله المقدس ) و إننا نواظب على العمل في إعادة الإعمار والبنى التحتية ليعود الأهالي إلى قراهم وتعود الحياة كما كانت عليه قبل الأزمة .

كما أكد على تقديم كافة الخدمات لذوي الشهداء والمفقودين والجرحى لأنها خدمة روحانية وعقيدة ثابتة
وفي لقاء مع بعض المدراء حيث أكد الجميع على مواظبة العمل الإصلاح الإداري ووضع خطة عمل للمرحلة القادمة والتي تحقق أكبر فائدة للمواطنين في مدينة اللاذقية مدينة الشهداء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى