Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مجتمع

وزير الداخلية.. سورية مستمرة في مكافحة الإرهاب بكافة أشكاله حتى تطهير كامل أراضيها من دنسه

بحث اللواء محمد الرحمون وزير الداخلية مع السيد جواد تركابادي سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في دمشق سبل تعزيز العلاقات والتعاون المتبادل بين البلدين الشقيقين، وبخاصةٍ في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة.
وأشار وزير الداخلية إلى عمق العلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين الشقيقين،وتطورها لتصبح علاقات إستراتيجية مبنية على أسس قوية من التوافق السياسي والرؤى المشتركة حيال مستقبل المنطقة والسبل الكفيلة بتوفير الأمن والاستقرار فيها .
وعبّر الوزير الرحمون عن تقديره موقف الجمهورية الإسلامية الإيرانية من الأحداث الجارية في سورية ووقوفها إلى جانب الشعب السوري، والمشاركة في التصدي للمؤامرة التي تحاك ضد المنطقة بأسرها، مؤكداً أن سورية مستمرة في مكافحة الإرهاب بكافة أشكاله وبالتعاون مع الأصدقاء حتى تطهير كامل الأراضي السورية من دنسه .
ونوّه الوزير الرحمون إلى حرص وزارة الداخلية على رعاية مصالح الجالية الإيرانية الشقيقة المتواجدة في سورية وتقديم كافة التسهيلات لهم وتوفير احتياجاتها وفق ما نصت عليه القوانين والأنظمة .
من جانبه أشار سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية إلى أن سورية تواجه مؤامرة كبيرة تستهدف المنطقة بأسرها، ولكنها استطاعت بصمودها وتضحيات شعبها من التصدي لهذا الإرهاب، وإفشال تلك المخططات، مهنئاً الشعب السوري على الانتصارات المتلاحقة التي يحققها في مواجهة الإرهاب بكافة أشكاله.
وأكد السفير موقف الجمهورية الإسلامية الإيرانية الثابت والداعم للجمهورية العربية السورية في حربها ضد الإرهاب ، وأن إيران حكومةً وشعباً تقف مع الجمهورية العربية السورية في حربها على الإرهاب ، مثمناً علاقات التعاون مع وزارة الداخلية، ولاسيما ما تقدمه من الخدمات لأبناء الجالية الإيرانية المتواجدين في سورية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى