آخر الأخبار

مجلس الشعب يسحب الثقة من الشعب 🤫🤫😁😁

أثا رت كلمة رئيس مجلس الشعب السوري حمودة الصباغ أمس الأحد 20 كانون الثاني / يناير 2019 تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قال أن على ممثلي الشعب ( أعضاء المجلس ) أن يكونوا الأكثر فهماً لمخا طر الفـ ـتن والحملات التي تثا ر على مواقع التواصل الاجتماعي على المجلس و نوابه, معتبراً أن غالبها يدار من الخارج ويقع في حبائلها من في الداخل عن قصد أو عن غير قصد فيساعدون على انتشارها مع كل ما يحمله ذلك من بلبلة وخطـ ـر.

واعتبر ناشطون سوريون أن مطالب الناس المحقة بتوفير المواد الأساسية لهم من غاز ومازوت أو حليب الأطفال, هي مطالب شعبية على مجلس الشعب الوقوف معها, لا أن يعتبر هذه المطالبات المحقة حملات مدارة من الخارج.

اقرأ أيضاً

هذا واستمرت جلسة مجلس الشعب أمس الأحد لمدة سبع ساعات تحدث فيها 89 نائبا غطوا مجمل قضا يا ناخبيهم, وأجاب عنها الرئيس عماد خميس بكياسة بعد أن اعتذ ر للشعب السوري من صعوبة تأمين بعض احتياجاته الأساسية بسبب الحصا ر الظا لم على سورية.

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي شهـ ـدت خلال الفترة الأخيرة, مطالبات عدة قام بها مواطنون وفنانون سوريون طالبوا الحكومة السورية بها بتأمين المواد الغذائية و المحر وقات خصوصاً مع الانخفاض الشديد بدرجات الحرارة الذي شهـ ـدته مناطق واسعة من سوريا.

تابعنا عبر فيسبوك

لايك للمقالة

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرام

لمتابعة أهم الأخبار حمل تطبيق وكالة الآن الإعلامية من جوجل بلاي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

أقرأ أيضاًمقالات مشابهة

آخر الأخبار