آخر الأخبار

الجيش يتعامل مع خروقات الإرهابيين ويفشل محاولات تسللهم باتجاه النقاط العسكرية والقرى الآمنة بريف حماة

نفذت وحدات من الجيش ضربات مركزة ضد تحركات ومحاور تسلل مجموعات إرهابية باتجاه نقاط عسكرية متمركزة في ريف حماة الشمالي لحماية القرى والبلدات الآمنة.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدة من الجيش تعاملت بالاسلحة المناسبة مع مجموعة إرهابية تسللت من محور بلدة معركبة بريف حماة الشمالي باتجاه النقاط العسكرية المتمركزة في محيط البلدة .

وأشار المراسل إلى أنه تم إحباط محاولة التسلل بعد إيقاع إصابات دقيقة في صفوف الإرهابيين وإجبار من تبقى منهم على الفرار.

اقرأ أيضاً

ولفت مراسل سانا إلى أن مدفعية الجيش أوقعت قتلى ومصابين في صفوف مجموعات إرهابية منضوية تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة حاولت التسلل عبر الأراضي الزراعية على أطراف بلدة مورك باتجاه النقاط العسكرية والقرى الآمنة بريف حماة الشمالي.

وكبدت وحدات الجيش أمس الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد ودمرت لهم نقاطا محصنة وذلك بعد رصد تحركاتهم بغية التسلل والاعتداء على النقاط العسكرية المتمركزة في ريفي حماة وإدلب.

وتنتشر تنظيمات إرهابية من أبرزها تنظيم جبهة النصرة وما يسمى كتائب العزة والحزب التركستاني التي تضم مرتزقة أجانب تسللوا عبر الحدود التركية في عدد من قرى وبلدات ريف حماة الشمالي وتعتدي بالقذائف والأسلحة المتنوعة على المناطق المجاورة وتتسلل نحو نقاط الجيش التي تحمي المدنيين في المنطقة.

تابعنا عبر فيسبوك

لايك للمقالة

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرام

لمتابعة أهم الأخبار حمل تطبيق وكالة الآن الإعلامية من جوجل بلاي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

أقرأ أيضاًمقالات مشابهة

آخر الأخبار