Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

اللواء موفق جمعة ينفي تشكيل لجنة بعضوية أعضاء مجلس الشعب الرياضيين لدراسة ما جرى مع المنتخب, يعني قاعد ع قلوبنااا????????????

نفى رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة لتلفزيون الخبر الأنباء التي تحدثت عن تشكيل لجنة بعضوية أعضاء مجلس الشعب الرياضيين لدراسة ما جرى مع المنتخب

وكانت سرت شائعات عن تشكيل لجنة تضم أعضاء مجلس الشعب الرياضيين واخرين ، لدراسة ما جرى مع المنتخب في كأس أسيا وتقييم الحالة .

ومن الاسماء التي ذكرت ، اللواء موفق جمعة والكابتن طريف قوطرش وماهر خياطة وعاطف الزيبق ومحمد سباعي .

ونفى الكابتن ، وقائد منتخب سوريا بكرة السلة سابقاً طريف قوطرش لتلفزيون الخبر ، علمه بأمر هذه اللجنة ، مؤكداً أنه لم يصله أي شيء بهذا الخصوص .

وأوضح جمعة خلال اتصال هاتفي مع تلفزيون الخبر أنه “سيتم تقييم مرحلة المنتخب السابقة في البطولة الآسيوية، وسيجتمع المكتب التنفيذي مع اتحاد كرة القدم، ويقوم اتحاد الكرة بتقديم تقرير يوضح فيه كل الملابسات التي حصلت مع المنتخب”.

وتابع جمعة: “سنناقش التقرير ونقدم توضيح لكل الناس، وهذا التقييم يحصل بعد كل إنجاز أو إخفاق وتحميل مسؤوليات من رئيس المكتب التنفيذي حتى أصغر موظف”.

يُذكر أن اللواء موفق جمعة تواجد مع بعثة المنتخب في الإمارات منذ المباراة الثانية، وكان حاضراً في كافة الظروف مع المنتخب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى