آخر الأخبار

الجيش يرد على خروقات الإرهابيين ويحبط محاولات تسللهم على عدة محاور بريف حماة

ردت وحدات الجيش العربي السوري العاملة في ريف حماة الشمالي على خروقات التنظيمات الإرهابية لاتفاق المنطقة منزوعة السلاح وأحبطت محاولات تسللهم من عدة محاور باتجاه نقاط عسكرية وقرى آمنة للاعتداء عليها وكبدتها خسائر بالأفراد والعتاد.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدات الجيش المتمركزة في ريف منطقة محردة لحماية المدنيين في القرى والبلدات الآمنة نفذت رمايات نارية مركزة على محور تحرك وتسلل مجموعات إرهابية في محيط قرية حصرايا وكبدتها خسائر بالأفراد والعتاد.

وأشار المراسل إلى أن وحدة من الجيش أفشلت محاولة تسلل مجموعات إرهابية من وادي الدورات في محيط بلدة اللطامنة شمال مدينة حماة بنحو 30 كم باتجاه نقاط عسكرية للاعتداء عليها في المنطقة وردتها على أعقابها بعد إيقاع عدد من أفرادها قتلى ومصابين.

اقرأ أيضاً

ولفت المراسل في وقت لاحق اليوم إلى أن “وحدات الجيش العاملة بريف محردة الشمالي الغربي ردت على خروقات الإرهابيين لاتفاق المنطقة منزوعة السلاح بعمليات مركزة على مواقعهم ومحاور تحركهم وتسللهم في قرية أبو رعيدة الشرقية موقعة خسائر في صفوفهم”.

وردت وحدات الجيش أمس على خروقات مجموعات إرهابية لاتفاق المنطقة منزوعة السلاح برمايات من سلاح المدفعية على محاور تسللها ونقاط تحصنها في محيط قرى حصرايا والصخر وكفرزيتا ومورك باتجاه نقاط عسكرية في محيط القرى الآمنة بريف حماة الشمالي وأوقعت في صفوفها خسائر بالأفراد والعتاد.

وتنتشر في أرياف حماة الشمالي ومدينة إدلب وريفها وريف حلب الغربي مجموعات إرهابية من تنظيم “هيئة تحرير الشام” الذى تتزعمه “جبهة النصرة” التي خاضت معارك طاحنة خلال الأيام الماضية وهزمت أشقاءها من التنظيمات الإرهابية مثل “نور الدين الزنكي” و”أحرار الشام” وغيرها وأجبرتها على الانضواء تحت رايتها لتنفيذ مزيد من المجازر بحق السوريين واستكمال دورها المرسوم لها من قبل مشغليها ومموليها من الأنظمة الإقليمية والغربية المعادية للسوريين ودولتهم.

تابعنا عبر فيسبوك

لايك للمقالة

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرام

لمتابعة أهم الأخبار حمل تطبيق وكالة الآن الإعلامية من جوجل بلاي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

آخر الأخبار

أقرأ أيضاًمقالات مشابهة