Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موسكو تدعو واشنطن للتخلي عن طرح شروط مسبقة في حوارها معها

أكد نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف استعداد موسكو لعمل جدي مع واشنطن أثناء مشاورات حول معاهدة القضاء على الصواريخ المتوسطة وقصيرة المدى يزمع إجراؤءها في جنيف غدا.

وذكرت وكالة تاس أن ريابكوف دعا الولايات المتحدة اليوم إلى التخلي عن توجيه إنذارات وطرح شروط مسبقة في حوارها مع روسيا حول هذا الموضوع قائلا: “مدى اهتمامنا بهذا الاتصال ليس أكبر على الإطلاق من اهتمام الولايات المتحدة به وفي ظروف كنا فيها ولا نزال نرى محاولات توجيه إنذارات إلينا أو طرح شروط مسبقة ومطالب نظهر قدرا لا يستهان به من حسن النوايا”.

وأضاف ريابكوف: هذا ليس أسلوبا يمكن الاعتماد عليه في البحث عن حل مشكلات شديدة التعقيد .. لدينا قدر كاف من النوايا الحسنة ونحن مستعدون للعمل الجدي وسنرى ما الذي سنصل إليه غدا.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن في تشرين الأول الماضي أن الولايات المتحدة ستنسحب من المعاهدة الموقعة مع روسيا حول الصواريخ النووية القصيرة والمتوسطة المدى فيما رفضت موسكو مرارا جميع الاتهامات الأمريكية حول انتهاك بنود المعاهدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى