آخر الأخبار

بعد شراء الجمهور السوري 90% من تذاكر مباراة سوريا والأردن .. الاتحاد الأسيوي يراضي الأردنيين!!

أعاد الاتحاد الاسيوي لكرة القدم فتح المجال للجماهير الأردنية و السورية التي لم تشتري تذاكر لحضور مباراة سوريا و الأردن الخميس ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية في كأس اسيا 2019 لكرة القدم، بعد أن أُكد أن التذاكر نفذت والسفارة السورية اشترت أكثر من 90%.

وجاء قرار فتح المجال أمام الجماهير الأردنية في الإمارات، عبر “الموقع الرسمي للاتحاد الاسيوي” والذي نشر الرابط وأكد أن الوقت لايزال مفتوحاً لشراء التذاكر، دون أن يحدد موعد لنفاذ التذاكر.

وأوضح مصدر مطلع أن تعليمات الاتحاد الآسيوي واضحة بشأن بيع التذاكر مباريات كاس اسيا، بحيث يحق لجمهور كل منتخب 8% من مجمل التذاكر لكل مباراة.

اقرأ أيضاً

وأضاف المصدر أن 8% من تذاكر المباراة مخصصة للجماهير الأردنية، بينما 8% للجماهير السورية، والباقي 84% لكل من أراد الشراء ( أردني، سوري أو مهما كانت الجنسية ).

وحين طرح التذاكر سواء المخصصة للجمهور السوري أو الغير مخصصة على موقع الاتحاد الآسيوي، اشترى السوريون كل تلك التذاكر، والتي يبلغ عددها قرابة 12500 تذكرة، في حين امتنع الأردنيون عن الشراء، إلا التذاكر المخصص لهم والتي تبلغ 1500 تذكرة فقط.

وكان جدلاً واسعاً قد اثير في الساعات الاخيرة بعد أن أعلنت السفارة السورية في دولة الامارات أن جمهور المنتخب السوري قد اشترى ٩٠٪‏ من تذاكر المباراة، والتي ستقادم الخميس المقبل، في الجولة الثانية للدور الأول بكأس أسيا.

تابعنا عبر فيسبوك

لايك للمقالة

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرام

لمتابعة أهم الأخبار حمل تطبيق وكالة الآن الإعلامية من جوجل بلاي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

آخر الأخبار

أقرأ أيضاًمقالات مشابهة