Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مجتمع

صنع في سورية من اللاذقية

تقرير: رنا علوش 

تصوير : نسرين عمران 

افتتح مهرجان صنع في سوريا يوم الأحد  2019/1/6 في فندق ألمى على دوار الزراعة في محافظة اللاذقية وبمشاركة ١٢٥ شركة من مختلف المحافظات السورية.

تضمن المهرجان مشاركة واسعة من الشركات الإقتصادية لتقدم منتجاتها بأسعار تشجيعية لدعم المستهلك ومساعدته في تأمين القسم الأكبر من احتياجاته المنزلية.

في تصريح لمدير مهرجان صنع في سورية محمد عمر :استقطب المهرجان عدة محافظات سورية لعرض منتجاتها من الصناعات الغذائية المتنوعة وصناعة المنظفات والصناعات النسيجية،والاستمراية في المهرجان تدل على نجاحه من خلال تقديم الشركات للمواد ذات النوعية الجيدة بحيث تناسب دخل المواطن.

من جانبه بيّن مدير فرع السورية للتجارة السيد:سامي هليل  أن السورية للتجارة مستمرة في المشاركة بشكل داىم في جميع المعارض التي تقام في محافظة اللاذقية كونها الممثل الوحيد للقطاع العام الذي هو على تماس مباشر مع المستهلك.

تكمن أهمية المهرجان من حيث التوفير على المواطن لما يقدمه من عروض وحسومات تتراوح مابين ١٠%الى ٤٠% مقارنةً مع أسعار السوق على كافة المنتجات المعروضة.

يذكر أن المهرجان يستمر حتى ١٥ من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى