رياضة

السومة: نحن قادرون ولا شيء مستحيل في كرة القدم

اعتبر عمر السومة، مهاجم منتخب سوريا، بأن اللقاء الأول مع فلسطين هو الأهم في بطولة كأس آسيا التي تستضيفها الإمارات، مشيراً إلى أن النقاط الثلاث الأولى هي التي ترفع الحالة المعنوية أكثر لدى اللاعبين، ليبدأ بعدها الخط التصاعدي نحو التأهل للدور الثاني.

وأضاف السومة في تصريحات صحفية: “نحن قادرون على الوصول إلى أدوار متقدمة في البطولة، لأنه لا شيء مستحيل في عالم كرة القدم، ولا سيما أن بطولة آسيا تختلف عن التصفيات فلا يوجد تعويض لأي خسارة، وخاصة أن التحضيرات والاستعدادات كانت مثالية من خلال المباريات الودية التي عززت الانسجام والتفاهم بين اللاعبين”.

وتابع السومة: “يبقى الهدف الأول والأخير هو إحراز مركز يليق بمنتخبنا وإسعاد كل المتابعين وإثبات قدرتنا على تحقيق الإنجاز في أصعب الظروف، ولا سيما أنه يتنافس في البطولة أفضل لاعبي آسيا على إحراز لقب الهداف بمساعدة زملائهم اللاعبين”.

وبدوره قال المدافع أحمد الصالح: “نطمح لحصد اللقب القاري في الإمارات، وهذا هو الوعد الذي قطعه اللاعبون على أنفسهم بعد ضياع حلم بلوغ مونديال روسيا على يد أستراليا، وجاهزية نسور قاسيون للمنافسة على لقب بطولة أمم آسيا مرتفعة، وهي تحتاج استعداداً قوياً، لا يقل أبداً عن التحضير لنهائيات كأس العالم”.

وعن مواجهة فلسطين في الجولة الأولى، أضاف الصالح: “منتخب فلسطين يملك مجموعة كبيرة من المحترفين، كما أنه فريق قوي يستحق الاحترام والتقدير، وسنسعى لتحقيق نتيجة إيجابية حتى نتمكن من خوض المباراتين في الدور الأول أمام الأردن وأستراليا بثقة أكبر وأمان أكثر”.

زر الذهاب إلى الأعلى