آخر الأخبار

الجيش يرد على خروقات الإرهابيين ويوقع خسائر في صفوفهم بريفي حماة وإدلب

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري العاملة في ريف حماة الشمالي ضربات مكثفة على محاور تحرك وتحصينات المجموعات الإرهابية وذلك في إطار ردها على خروقات اتفاق المنطقة منزوعة السلاح في إدلب ومحيطها.

وأفاد مراسل سانا بأن وحدات من الجيش دكت مساء اليوم بالأسلحة الثقيلة مواقع وتحصينات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة في أطراف بلدة جرجناز في ريف إدلب الجنوبي الشرقي وأوقعت في صفوفهم خسائر بالأفراد وذلك ردا على اعتدائهم على نقاط عسكرية تحمي القرى الآمنة في المنطقة.

ولفت المراسل في وقت سابق اليوم إلى أن “وحدات الجيش وجهت رمايات نارية مركزة على مقرات وأماكن انتشار إرهابيي ما يسمى “الحزب التركستاني” الذى يضم مئات المرتزقة الأجانب في قرية قسطون بسهل الغاب في أقصى الريف الشمالي الغربي”.

اقرأ أيضاً

وأشار المراسل إلى أن الرمايات أسفرت عن سقوط العديد من الإرهابيين بين قتيل ومصاب وتدمير مقرات تحوى على أسلحة وذخيرة وعتاد.

واستهدفت المجموعات الإرهابية المنتشرة في بلدة اللطامنة بالريف الشمالي أمس بقذائف صاروخية الأحياء السكنية في مدينة محردة ما تسبب بإصابة مدنيين اثنين بجروح ووقوع أضرار مادية بعدد من المنازل.

وردت وحدات من الجيش المتمركزة في محيط الحماميات والمغير وتل بزام أمس الأول عبر ضربات نارية مركزة على تحركات المجموعات الإرهابية التي جددت اعتداءاتها على نقاط عسكرية متمركزة لحماية البلدات الآمنة في ريف حماة الشمالي.

تابعنا عبر فيسبوك

لايك للمقالة

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرام

لمتابعة أهم الأخبار حمل تطبيق وكالة الآن الإعلامية من جوجل بلاي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

أقرأ أيضاًمقالات مشابهة

آخر الأخبار