آخر الأخبار

النداف في مخابز دمشق وصالات السورية مساء أمس

نور عاقل – دمشق 

قام السيد الدكتور عاطف النداف وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك مساء أمس بجولة مفاجئة إلى عدد من مخابز الشركة العامة للمخابز اطلع خلالها على واقع العمل فيها ونوعية الخبز المنتج والجهود التي يبذلها العاملون لتوفير مادة الخبز مهنئاً العاملين باعياد الميلاد وراس السنة الميلادية

النداف في مخابز دمشق وصالات السورية مساء أمس
وخلال جولته في أرجاء مخبز المزة الآلي ومخبز جامع الأكرم والمخبز النقال تأكد الوزير النداف من وزن الربطة ونوعية الخبز المنتج واستمع من العاملين بالمخابز الى الصعوبات التي تعيق تطور عملية الانتاج وواقع عمل خطوط الإنتاج والتشغيل والطاقة الإنتاجية لكل مخبز وقدرته على توفير احتياجات سكان المناطق والاحياء التي تتواجد فيها تلك المخابز والمناطق المجاورة وغيرهم ونوعية مستلزمات إنتاج الرغيف من الطحين والخميرة والملح.

النداف في مخابز دمشق وصالات السورية مساء أمس
وشدد الوزير النداف خلال الجولة على ضرورة إنتاج مادة الخبز وفق أفضل المواصفات سيما وأن الدولة لم تبخل في تقديم الدعم اللازم لانتاجه وتتحمل أعباء مادية لكي توفره للمواطنين بمواصفات ونوعية جيدة وبسعر أقل بكثير من تكلفته الحقيقية.

اقرأ أيضاً

النداف في مخابز دمشق وصالات السورية مساء أمس
وطالب بالحد من الهدر بمستلزمات الانتاج والتصدي لكل من يحاول تهريب الدقيق التمويني أو مستلزمات انتاج الرغيف والتلاعب بمواصفاته ووزنه وسعره.

واستمع من المواطنين المتواجدين بتلك المخابز إلى آرائهم عن نوعية الخبز المنتج حيث أشاروا إلى أن نوعية الخبز جيدة إلا أنهم طلبوا بإيجاد آلية لتخفيف الازدحام عن الافران وعبروا عن تقديرهم للدعم الذي تقدمه الدولة لمادة الخبز.

النداف في مخابز دمشق وصالات السورية مساء أمس
وأوعز الوزير النداف بصرف مكافأة مالية لعمال مخبز المزة الآلي الذين يعملون على خطوط التشغيل والساهرين لتوفير الخبز خلال واردية الليل وذلك تقديرا لجهودهم.
كما تفقد السيد الوزير صالة الشيخ سعد التابعة للمؤسسة السورية للتجارة واطلع على نوعية المواد الغذائية والخضار والفواكه المعروضة وواقع أسعارها مقارنة باسعار سوق الهال و بأسواق القطاع الخاص حيث أكد أهمية التصنيف الصحيح للفواكه والخضار وأن تكون أسعارها مناسبة وأقل من أسعار أسواق القطاع الخاص وتؤدي دورها في عملية التدخل الإيجابي

النداف في مخابز دمشق وصالات السورية مساء أمس
ورافق الوزير النداف في جولته السيد جمال الدين شعيب معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك

تابعنا عبر فيسبوك

لايك للمقالة

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرام

لمتابعة أهم الأخبار حمل تطبيق وكالة الآن الإعلامية من جوجل بلاي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

آخر الأخبار

أقرأ أيضاًمقالات مشابهة