آخر الأخبار

إصابة عشرات الفلسطينيين إثر اقتحام الاحتلال بلدة سبسطية

أصيب عشرات الفلسطينيين بحالات اختناق صباح اليوم خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة سبسطية شمال نابلس في الضفة الغربية.

وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم لوكالة وفا الفلسطينية للأنباء إن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة واعتدت على الفلسطينيين في شارع المدارس وأطلقت الرصاص الحي وقنابل الغاز السام ما أدى إلى إصابة العشرات بحالات اختناق معظمهم من الطلاب.

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل طفلين فلسطينيين من بلدة بيت أمر

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم طفلين فلسطينيين من بلدة بيت أمر شمال الخليل وأغلقت مدخل قرية أبو مشعل شمال غرب رام الله بالضفة الغربية.

اقرأ أيضاً

وذكرت وكالة وفا الفلسطينية للأنباء أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيت أمر واعتقلت طفلين فلسطينيين يبلغان من العمر 15 عاما.

وأغلقت قوات الاحتلال البوابة الحديدية عند المدخل الرئيسي لقرية دير أبو مشعل شمال غرب رام الله ومنعت دخول وخروج الفلسطينيين منها.

وقال نائب رئيس مجلس القرية فواز البرغوثي إن قوات الاحتلال أغلقت البوابة منذ ساعات الصباح الأولى بهدف التضييق على الأهالي الذين اضطروا إلى سلك طرق ترابية وعرة للخروج من القرية وصولا إلى أعمالهم.

وتواصل قوات الاحتلال سياستها الاستفزازية بحق الفلسطينيين من خلال مداهمة منازلهم ونصب الحواجز العسكرية على مداخل المدن والقرى الفلسطينية وحملات الاعتقال اليومية بهدف التضييق عليهم وتهجيرهم.

تابعنا عبر فيسبوك

لايك للمقالة

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرام

لمتابعة أهم الأخبار حمل تطبيق وكالة الآن الإعلامية من جوجل بلاي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

آخر الأخبار

أقرأ أيضاًمقالات مشابهة