العدوان السعودي يواصل خرقه وقف إطلاق النار في الحديدة

واصل مرتزقة العدوان السعودي خروقاتهم لوقف إطلاق النار في محافظة الحديدة اليمنية فيما شن طيرانه سلسلة غارات على عدة محافظات أخرى خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وقال مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية سبأ اليوم: إن “مرتزقة العدوان السعودي قصفوا بالرشاشات والاسلحة الثقيلة كلية الطب في مدينة الحديدة ومعسكر الدفاع الجوي ودوار الجمل جنوب المدينة فيما قصفوا بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة بشكل مكثف شمال وشرق مديرية حيس وباتجاه شارع الخمسين ومدينة الشباب في شارع الـ 90 بمديرية الحالي”.

وأشار المصدر إلى أن المرتزقة قاموا باستحداث التحصينات والحفر جنوب مدينة الحديدة مع تحليق مكثف للطيران الحربي في أجواء المدينة وبعض المديريات فيها.

وكانت الاطراف اليمنية اتفقت خلال محادثاتها بالسويد في الـ 13 من الشهر الحالي على وقف اطلاق النار فى مدينة الحديدة وعلى تفاهمات بشأن مدينة تعز الا أن تحالف العدوان السعودى ومرتزقته يواصلون خروقاتهم وانتهاكاتهم لهذا الاتفاق.

من جهة ثانية تصدى الجيش اليمني واللجان الشعبية لمحاولة تسلل لقوى العدوان السعودي غرب الفازة بمديرية التحيتا في الحديدة وفقا للمصدر فيما شن طيران العدوان خلال الساعات الماضية عدة غارات على محافظات صعدة وحجة وذمار.

كما أكد المصدر وصول خمس سفن محملة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة والناقلات إلى ميناء المخاء في مدينة تعز.

زر الذهاب إلى الأعلى