“سّمكوا اللبس” ليلة شديدة البرودة بانتظار السوريين …انخفاض شديد في درجات الحرارة وهذه تفاصيله!

ليلة شديدة البرودة على الدمشقيين خصوصاً و مختلف المحافظات السورية الداخلية عموماً , وصقيعية على أرياف دمشق و حلب و حمص !

– كما هو ظاهر بالصورة من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة هذه الليلة إنخفاض كبير يستمر حتى أول ساعات صباح غد السبت , دمشق والمحافظات الشمالية تسجل مابين 1 و 2 درجة إجمالاً , فيما تسجل باقي المناطق الداخلية مابين 2 و 4 درجات , عدا عن مناطق ريف دمشق الغربي و الشمالي وأرياف حلب و حمص من المتوقع أن تلامس الحرارة 0 أو أقل بدرجة وبالتالي الصقيع متوقع في هذه المناطق ومافوق 1400 متر إجمالاً.

– بالنسبة للطقس المتوقع للأيام القادمة …
– حالة عدم إستقرار متوقع أن يستمر تأثيرها لـ 3 أيام القادمة ” السبت و الأحد و الإثنين ” ناتجة عن إستمرار تأثرنا بتيارات غربية شديدة البرودة و رطبة مع إمتداد منخفض جوي سطحي وبالتالي من المتوقع أن نتأثر بأمطار عشوائية خفيفة على دمشق ومختلف المناطق السورية لا على التعيين , الفعالية ضعيفة إجمالاً و الثلوج متوقعة على إرتفاع 1500 متر ومافوق , وسنكون معكم يومياً بصور الأقمار الصناعية المباشرة لرصد تحركات الغيوم , علماً أن فرص دمشق والجنوب السوري خصوصاً بهذه الحالة الماطرة جيدة ليل يوم غد السبت حتى صباح الأحد والله أعلم.

– أخيراً .. ما بعد الإثنين أي بداية السنة الجديدة تشير التوقعات لتأثرنا بمخفض جوي مصحوب بكتلة قطبية شديدة البرودة لامزيد من تفاصيل الحالة الأن

زر الذهاب إلى الأعلى