آخر الأخبار

أعلن المبعوث الخاص للرئيس الروسي لشؤون الشرق الأوسط وبلدان أفريقيا نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف اليوم أن القمة القادمة لرؤساء الدول الضامنة لعملية أستانا حول الأزمة في سورية ستعقد في روسيا أوائل العام المقبل. ونقلت وكالة سبوتنيك عن بوغدانوف قوله للصحفيين: “حان دورنا لاستضافة قمة الدول الضامنة روسيا وإيران وتركيا وينبغي أن تعقد في الأسبوع الأول من العام المقبل وهذا يتوقف على جدول أعمال رؤساء هذه الدول”. وكانت القمة السابقة للدول الضامنة لمسار أستانا عقدت في العاصمة الإيرانية طهران في السابع من أيلول الماضي حيث أكد البيان المشترك للقمة على الالتزام بوحدة وسيادة الأراضي السورية والاستمرار في محاربة الإرهاب.

أعلن المبعوث الخاص للرئيس الروسي لشؤون الشرق الأوسط وبلدان أفريقيا نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف اليوم أن القمة القادمة لرؤساء الدول الضامنة لعملية أستانا حول الأزمة في سورية ستعقد في روسيا أوائل العام المقبل.

ونقلت وكالة سبوتنيك عن بوغدانوف قوله للصحفيين: “حان دورنا لاستضافة قمة الدول الضامنة روسيا وإيران وتركيا وينبغي أن تعقد في الأسبوع الأول من العام المقبل وهذا يتوقف على جدول أعمال رؤساء هذه الدول”.

اقرأ أيضاً

وكانت القمة السابقة للدول الضامنة لمسار أستانا عقدت في العاصمة الإيرانية طهران في السابع من أيلول الماضي حيث أكد البيان المشترك للقمة على الالتزام بوحدة وسيادة الأراضي السورية والاستمرار في محاربة الإرهاب.

تابعنا عبر فيسبوك

لايك للمقالة

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرام

لمتابعة أهم الأخبار حمل تطبيق وكالة الآن الإعلامية من جوجل بلاي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

آخر الأخبار

أقرأ أيضاًمقالات مشابهة