آخر الأخبار

الجيش يوقع قتلى ومصابين بصفوف الإرهابيين بريف حماة الشمالي رداً على خروقاتهم اتفاق المنطقة منزوعة السلاح

وجهت وحدات من الجيش العربي السوري رمايات مركزة على تحركات ومواقع تحصن المجموعات الإرهابية في ريف حماة الشمالي وذلك في إطار ردها على خروقات اتفاق المنطقة منزوعة السلاح في إدلب.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدة من الجيش متمركزة في محيط قرية بريديج بريف محردة الشمالي نفذت رمايات مدفعية باتجاه مواقع المجموعة الإرهابية في محيط قرية تل هواش وكبدتها خسائر بالأفراد والعتاد.

وأشار المراسل إلى أن وحدات من الجيش العاملة في قرية المغير بريف محردة الشمالي ردت على خروقات واعتداءات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات المرتبطة به في محيط بلدتي تل هواش والجنابرة بريف حماة الشمالي.

اقرأ أيضاً

وبين مراسل سانا أن وحدات الجيش تعاملت مع الخروقات برمايات مكثفة بالرشاشات وأوقعت في صفوف الإرهابيين قتلى ومصابين.

وكبدت وحدات من الجيش أمس إرهابيي ما يسمى “الحزب التركستاني” خسائر بالأفراد والعتاد ودمرت لهم مرابض وأسلحة في قرية لطمين ومحيط بلدة زيزون في ريف حماة الشمالي.

وتواصل المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيمات جبهة النصرة و”الحزب التركستاني” و”كتائب العزة” وغيرها خرق اتفاق المنطقة منزوعة السلاح في إدلب عبر اعتداءاتها وهجماتها على مواقع الجيش ونقاطه والقرى الآمنة في المنطقة في حين ترد وحدات الجيش على الخروقات وتوقع في صفوف الإرهابيين قتلى ومصابين.

تابعنا عبر فيسبوك

لايك للمقالة

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرام

لمتابعة أهم الأخبار حمل تطبيق وكالة الآن الإعلامية من جوجل بلاي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

آخر الأخبار

أقرأ أيضاًمقالات مشابهة