آخر الأخبار

الجيش يحبط محاولات تسلل واعتداء مجموعات إرهابية باتجاه نقاط عسكرية وقرى آمنة بريفي حماة وإدلب

أحبطت وحدات من الجيش العربي السوري محاولات اعتداء وتسلل مجموعات ارهابية باتجاه نقاط عسكرية وقرى وبلدات امنة بريفي إدلب الجنوبيالشرقي وحماة الشمالي وأوقعت في صفوفها خسائر بالأفراد والعتاد.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدات من الجيش نفذت صليات مدفعية وصاروخية على محاور تسلل مجموعات ارهابية ونقاط تحصنها في محاور سكيك والتمانعة والخوين بريف ادلب الجنوبي الشرقي وأوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين ودمرت لهم تحصينات ومرابض هاون وذلك ردا على خرقها لاتفاق المنطقة منزوعة السلاح.

وفي الريف الشمالي لحماة بين المراسل أن وحدات من الجيش أحبطت محاولات تسلل واعتداء مجموعات إرهابية تحركت من محوري لحايا وبزام والضهرة العالية باتجاه نقاط عسكرية وقرى آمنة في المنطقة وأوقعت عددا منهم قتلى ومصابين في حين لاذ الباقون بالفرار باتجاه مناطق  انتشارهم بريف إدلب الجنوبي.

اقرأ أيضاً

وردت وحدات الجيش أمس بالأسلحة المناسبة على اعتداءات مجموعات إرهابية ومحاولات تسللها من محاور بلدات تل الصخر وأبو رعيدة الشرقية ومورك وبلدة لحايا باتجاه النقاط العسكرية والقرى الآمنة في حين قضت بضربات مركزة على مواقع ومقرات لمجموعات إرهابية في قرى المشيك وتل واسط والزيارة في سهل الغاب.

وتنتشر في ريف حماة الشمالي وإدلب الجنوبي تنظيمات إرهابية أغلب أفرادها من جنسيات أجنبية تسللوا عبر الحدود التركية ويتخذون من المدنيين في مناطق انتشارهم دروعا بشرية.

تابعنا عبر فيسبوك

لايك للمقالة

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرام

لمتابعة أهم الأخبار حمل تطبيق وكالة الآن الإعلامية من جوجل بلاي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

آخر الأخبار

أقرأ أيضاًمقالات مشابهة