Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

القبض على أكبر شبكة دعارة ولواط ..والمتورطون فنانات ومسؤولون

منذ أكثرمن شهرين وإلى الآن لازالت “إدارة الإتجار بالبشر” في وزارة الداخلية تتابع التحقيق في قضية الشبكة التي تعمل على ترويج الدعارة في دمشق.

وأفادت التحقيقات أن الشبكة تضم أشخاصاً نافذين وذوي علاقات رفيعة المستوى كما تضم فنانات وفنانين.

واستطاعت إدارة الإتجار بالبشر أن تلقي القبض على المدعو  “أ.ط” بتهمة تسهيل الدعارة بعد ملاحقته لفترة وتبين أنه صديق مقرب لعدد من كبار التجار والمسؤولين والفنانين ووجوه بارزة في المجتمع السوري.

واعترف رئيس الشبكة ( أ.ط ) بتعامله مع عددٍ من الفنانات وشخصيات نافذة في المجتمع.

كما قادت التحقيقات المحققين لأسماء جديدة أكثر نفوذاً وجرائم جديدة لا تقف عند تسهيل الدعارة بل اقترنت بجرمي “اللواطة – وترويج المخدرات”.

وتم تحويل الملف والموقوفين الى قاضي التحقيق العسكري بسبب وجود أطراف عسكرية بالقضية.

ولا زال فرع الأمن الجنائي يستدعي أسماء أناس آخرين جرى الاعتراف باشتراكهم بالجرائم المذكورة ومنهم سيدة أعمال مقربة من الوسط الفني وفنان مقرب منها وهو صاحب مطعم لكنهم أنكروا التهم المنسوبة إليهم بعد أن تم ضبط إفاداتهم.

وشملت حملة للأمن الجنائي مطاعم وكافيتريات ضمن مدينة دمشق وعلى إثرها تم توقيف العديد من الفتيات المعترف عليهن من قبل الموقوفين منهن من تم تحويلهن إلى القضاء ولازالن موقوفات ومنهن من تم إطلاق سراحهن.

الملف لم يقف عند تلك الأسماء حيث تمت مراجعة صاحب مطعم شهير في منطقة كفرسوسة وتوقيف صاحب أحد المطاعم المعروفة بتقديم البرامج الفنية الساهرة في منطقة القابون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى